الأخبار

ياس القابضة تُطلق شركة ترف (Taraf)، ذراع التطوير العقاري الحصري الجديد في الإمارات العربية المتحدة

25 يناير 2023 الرعاية الصحية

أعلنت مجموعة ياس القابضة عن إطلاق قسم جديد للعقارات ترف (Taraf)، لتقديم معيار جديد من العقارات الفاخرة وعالية الجودة والمصممة بشكل فريد للمقيمين والمستثمرين في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

وباعتبارها ذراع تطوير عقارات سكنية فاخرة وفخمة، ستوفر شركة ترف (Taraf) عقارات سكنية فاخرة وحصرية في مواقع مميزة ورئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للعملاء المحليين والدوليين المميزين.

قالت لوا بينج، الرئيس التنفيذي لشركة ياس القابضة: "نحن مسرورون بإطلاق شركة ترف (Taraf) في وقت تشهد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة طفرة في الاستثمارات طويلة الأجل مدعومة بالثقة القوية في اقتصاد البلاد، والذي تعزز في السنوات الأخيرة ومن المتوقع أن يشهد نموًّا مستمرًا. تهدف شركة ترف (Taraf)، إلى تشكيل أساليب حياة ملهمة من خلال تطوير عقارات استثنائية وحصرية ودائمة القيمة. ومع اثباتها لمدى صلابتها مع مرور الزمن، ستجلب خصائص شركة ترف (Taraf)، شعورًا بالراحة والسلام. إطلاق هذه الشركة يتوافق أيضًا مع التزامنا بتقديم عروض فاخرة وعالية الجودة التي تثري حياة مجتمعاتنا المتنوعة وعملائنا وشركائنا، مساهمين في تعزيز التنوع والنمو الإضافي لـ ياس القابضة ودولة الإمارات العربية المتحدة."

تلتزم شركة ترف (Taraf) بتصميم عقارات مصممة بدقة متناهية مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل. ويعكس هذا النهج تفانيها الراسخ في إنشاء مجتمعات عالية الجودة ترتكز على نمط الحياة العصرية وكذلك إلهام حياة ذات معنى من خلال أماكن تحبها وتعيش فيها.

كما تضع شركة ترف (Taraf) في اعتبارها كل التفاصيل خلال تصميم عقاراتها، مع التركيز على الجودة وأسلوب الحياة. وتسعى لتوفير مجتمعات مستدامة تُلهم حياة الأفراد، من خلال بناء أماكن ترغب بالعيش والعمل فيها."

قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي للعقارات: "ترمز ترف (Taraf) إلى الابتكار والأناقة والتصميم عالي الجودة والقيمة الدائمة - وستجسد عقاراتنا هذه القيم. نحن ندخل السوق جنبًا إلى جنب مع كبار المطورين العقاريين الحاليين في البلاد من خلال مشاريع متعدّدة في العام المقبل."

تبتكر شركة ترف (Taraf) وجهات عصرية تصمد أمام اختبار الزمن بأماكن أصيلة تشكّل مجتمعات قوية وتبني الروابط وتشكّل حياة هادفة. عقارات تضيف قيمة ليس لحياة سكانها وحسب، بل للبيئة المحيطة بها أيضًا مع مراعاة متطلبات المستقبل.