الأخبار

شركة ترف (Taraf) تُطلق أحدث مشاريعها تيرازو ريزيدنسز (Terrazzo Residences) في قرية جميرا الدائرية (جي في سي)

25 يوليو 2023 العقارات

أطلقت شركة ترف (Taraf)، مشروعها العقاري الثاني تيرازو ريزيدنسز (Terrazzo Residences) في قرية جميرا الدائرية (جي في سي). ويعكس المشروع هدفها المتمثل في ابتكار تجارب فريدة من نوعها والارتقاء بمستوى المعيشة في المجتمع.

يمتاز المشروع الجديد بموقعه المتميز وتصاميمه العصرية ومساحاته الواسعة، حيث تضم وحداته السكنية المتنوعة شرفات واسعة، وحوض سباحة متماهي مع الأفق، وواجهات زجاجية وإطلالات بانورامية خلابة مستوحاة من تصاميم المبنى، ليُوفّر إطلالات بانورامية على الحديقة المجاورة التي تمتاز بطبيعتها الخضراء وتنوع أشجارها، ليحظى السكان بإقامة مميزة وإطلالات فريدة.

يتكوّن المشروع من مبنيين يضمّان وحدات سكنية متنوعة تتراوح بين غرفة نوم واحدة، وغرفتين وثلاث غرف نوم، وتشكّل المساحات الخضراء نحو 60% من المشروع، ويضم “تيرازو” العديد من المرافق الترفيهية الخارجية تشمل صالة رياضية، وقاعة سينما، وصالة يوغا، ومساحات مخصصة للشواء، وصالة مخصصة لألعاب الأطفال. كما يتميز التصميم الداخلي للمشروع بديكورات ذات جودة عالية مستوحاة من الألوان الطبيعية ومصممة من رخام التيرازو (Terrazzo) لتوفر للسكان تجربة معيشة فريدة وهادئة.

يقع مشروع تيرازو (Terrazzo) في قرية جميرا الدائرية – دبي، التي تمتاز بموقعها الاستراتيجي، ويسهل من خلاله الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، كشارع الخيل، وشارع حصة وشارع محمد بن زايد، ويبعد المشروع مسافة 10 دقائق بالسيارة عن الأماكن الترفيهية والمعالم الرئيسية في دبي مثل ملاعب الغولف ونخلة جميرا وجزيرة بلوواترز. وتوفّر قرية جميرا الدائريّة مرافق متنوعة ومتكاملة للسكان تشمل حدائق ومدارس ومطاعم ومركز تسوق.

وبهذا الصدد قالت لوا بينج، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ياس القابضة: “يأتي إطلاق تيرازو ريزيدنسز (Terrazzo Residences) الجديد بما ينسجم مع رؤيتنا لتوفير مشاريع عقارية متكاملة تلبّي مختلف الأذواق. وباعتبارنا شركة إماراتية محلية ذات صلة وثيقة بالمجتمع المحلّي، فإننا نفهم السوق ونستفيد من الطلب على العقارات السكنية عالية الجودة والملهمة التي يمكن أن ترتقي بأنماط الحياة، مع توفير فرص استثمارية ممتازة."

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لشركة ترف (Taraf): "نتطلّع من خلال تيرازو ريزيدنسز (Terrazzo Residences) إلى توفير تجارب سكنية فاخرة وعصرية، إذ يتميّز المشروع، والذي يوفر مساحات مناسبة للجميع، بإطلالاته الخضراء الخلاّبة وبموقعه المميز وبتصميمه الحديث، ليقدّم للسكان تجربة سكنية مستوحاة من الطبيعة ذات معايير جديدة للحياة العصرية”.

تعمل شركة ترف (Taraf)، الشركة المختصّة بالتطوير العقاري والتابعة لمجموعة ياس القابضة، على تصميم مجموعة من المشاريع السكنية الفاخرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتُعيد تعريف الحياة العصرية الراقية. وتعتزم الشركة، التي تأسست في بداية عام 2023، طرح سلسلة من العقارات السكنية الحصرية والفاخرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للعملاء المحليين والأجانب في الأشهر المقبلة. وأطلقت ترف في شهر شباط/فبراير مشروعها الأول لوتشه (LUCE) في نخلة جميرا بدبي. وُيعدُّ لوتشه (LUCE) تحفة معمارية مستوحاة من تموجات البحر المتلألئ وخطوط الرمال البيضاء.