الأخبار

شركة ترف (Taraf) تُحقّق رقمًا قياسيًا جديدًا في العقارات حيث يتم بيع مشروعها الحصري لوتشه (LUCE) في غضون ساعات قليلة من إطلاقه

21 فبراير 2023 العقارات

حققّت شركة ترف (Taraf)، ذراع التطوير العقاري المتميز، إنجازًا رائعًا حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية الحصرية في مشروعها الأول لوتشه (LUCE) في غضون ساعات من إطلاقه.

يعكس هذا الإطلاق البارز المعايير العالية والجودة العالية للمشروع، والشراكات القوية مع أصحاب المصلحة في السوق، بالإضافة إلى اهتمام المشترين بالعقارات المميزة والحصرية.

قالت لوا بينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة: "نحن سعداء بطرح مشاريع عقارية مميزة خلال هذا العام مع استمرارنا في رفع معايير الفخامة والابتكار.

ويُعدّ الإطلاق الناجح لمشروع لوتشه (LUCE) دليلًا على أننا نخلق مكانة متميزة للمشاريع الراقية، كما أن ترف (Taraf) هنا لوضع معايير جديدة في الابتكار في التصميم وأنماط الحياة الاستثنائية".

يقع مشروع لوتشه (LUCE) على نخلة جميرا، احدى أبرز المعالم الفاخرة في قلب دبي. يضم المشروع مجموعة واسعة من خيارات الوحدات السكنية الفسيحة المكونة من غرفتين و3 و4 غرف نوم مع إطلالات بانورامية على البحر، إضافة إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس فاخرة، مصممة بعناية لتوفر أعلى معايير الراحة والرقي.

ومن جانبه، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لشركة ترف (Taraf): “إن نتائج إطلاق لوتشه (LUCE) تُعزّز ثقتنا في تقديم عقارات توفر تجارب سكنية ومعيشية لا تضاهى في أبرز الوجهات في دبي. ويسعدنا أن نقدم إضافة جديدة للعقارات توفر مجتمعات متكاملة ترتقي بأنماط الحياة وتُوائم تطلعات السكان والمستثمرين في دبي”.

يُذكر أن شركة ترف (Taraf) قد أبرمت شراكة مرموقة لتحقيق هذا النجاح مع كل من ام زد اركيتيكت (MZ Architects) والحائزة على عدد من الجوائز لتولي مهام التصاميم الخارجية والديكورات الداخلية، وشركة AveNew Real Estate by RH، وكالة المبيعات التي تولت مهام تسويق العلامة التجارية والمشروع في السوق العقاري، فضلًا عن تنظيم فعالية إطلاق المشروع والذي ساهم في تحقيق هذا النجاح الكبير.