الأخبار

شركة ترف (Taraf) تُعيّن شركة الأشرم للمقاولات (Al Ashram) مُقاولًا رئيسيًا لمشروعها في نخلة جميرا

30 أبريل 2024 العقارات

تملك شركة الأشرم للمقاولات (Al Ashram) سجلًّا حافلًا يمتد لأكثر من أربعة عقود، يشمل أكثر من 100 مشروع متعدد الاستخدامات والمشاريع السكنية والتجارية.

أعلنت شركة ترف (Taraf)، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ياس القابضة، عن تعيين شركة الأشرم للمقاولات (Al Ashram) لتنفيذ مشروعها الطموح في نخلة جميرا. يأتي هذا التعيين في إطار التزام الشركة بتطوير مشاريع عقارية فاخرة تُعيد تعريف معايير المعيشة الراقية.

وأكّدت شركة ترف (Taraf) في بيانها أن شركة الأشرم للمقاولات (Al Ashram) تتمتع بسمعة طيبة في الإمارات العربية المتحدة بصفتها شريك موثوق لأعمال المقاولات، حيث تعمل منذ أكثر من أربعة عقود مع مجموعة من أبرز الجهات الفاعلة في القطاعين العام والخاص في الدولة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لشركة ترف (Taraf) : "بينما نسعى لتحويل رؤية مشروع "لوتشه" (Luce) العقاري الأيقوني إلى واقع ملموس، نحرص على التعاون مع شركاء رواد في هذا المجال. إننا نعمل معًا لرسم ملامح مستقبل الحياة الفاخرة من خلال إرساء معايير جديدة في قطاع العقارات السكنية."

يتضمن مشروع "لوتشه" (Luce)، الواقع على الهلال الشرقي لنخلة جميرا، مجموعة من الوحدات الفاخرة، بما في ذلك وحدات حصرية مكونة من غرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم مع إطلالات بانورامية على البحر، إضافةً إلى شقق دوبلكس وبنتهاوس فاخرة، مُصممة بعناية لتوفّر أعلى معايير الراحة والرُقي. تم إطلاق المشروع في شباط/فبراير 2023، وتصميمه مستوحى من الطبيعة والشاطئ، مع انحناءات مستلهمة من رمال صحراء دبي ومناظرها البحرية الخلابة.

تشمل المرافق العصرية الأنيقة حوض سباحة، ومنطقة لعب للأطفال، وصالة رياضية مُجّهزة بأحدث المعدات الرياضية، ومساحة ترفيهية للتجمعات الاجتماعية مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.