الأخبار

شركة ترف (Taraf) تطلق لوتشه (LUCE)، المعلم الجديد المُشرق في نخلة جميرا

16 فبراير 2023 العقارات

يُقدّم مشروع لوتشه (LUCE) الفاخر على شاطئ البحر تجربة سكنية مميزة تجمع بين الفخامة والراحة والخصوصية.

كشفت شركة ترف (Taraf) عن أول مشروع لها - لوتشه (LUCE)، وهو علامة بارزة جديدة على نخلة جميرا في دبي، يُقدم الفخامة المعاصرة وتجربة سكنية محسّنة في منازل واسعة ومضيئة وتتمتع بإطلالات بانورامية رائعة.

يضمن لوتشه (LUCE) لساكنيه إطلالات لا مثيل لها على الواجهة البحرية على مياه دبي الزرقاء وشاطئ خاص على رمال نخلة جميرا البيضاء. تصميم المبنى مستوحى من الطبيعة والشاطئ والمنحنيات الرملية الأنيقة والخطوط العضوية الأنيقة المستوحاة من الطبيعة والشاطئ، ويستوحي تصميمه من الانسيابية في صحراء دبي ومناظرها البحرية.

. ويضم المشروع وحدات سكنية تتراوح بين غرفتين إلى أربع غرف نوم، فضلاً عن شقق الدوبلكس والبنتهاوس. كما يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية الأنيقة التي تشمل حوض سباحة متماهي مع الأفق وصالة مخصصة لألعاب الأطفال، وصالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات الرياضية، وغرفة الترفيه المخصصة للقاءات الاجتماعية ومدخل مباشر إلى شاطئ البحر.

وتعليقًا على إطلاق لوتشه (LUCE) قالت لوا بينج، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة ياس القابضة: "نحن فخورون بمساهمة المشروع بتوفير فرص استثمارية جديدة ومتميزة في الأسواق الإماراتية والعالمية مما يعزز من جاذبية دبي كواحدة من أفضل المدن الملائمة للعيش في المنطقة. ويعكس إطلاق مشروع لوتشه (LUCE) اليوم التزام ترف الراسخ بتطوير مشاريع عقارية ذات معايير قياسية تحقق التناغم بين الحياة العصرية النابضة والتجربة السكنية التي تفيض بالرفاهية“. وأضافت لوا بينج: “يمثل لوتشه معلمًا استثنائيًّا يوفر أعلى مستويات الخصوصية والراحة والرقي، بما يواكب متطلبات الراغبين بتجارب معيشة فاخرة“.

ومن جانبه، قال أحمد شبل، الرئيس التنفيذي لشركة ترف (Taraf): "ينسجم لوتشه (LUCE) مع مكانة دبي المتميزة من خلال وضع معايير جديدة للرفاهية المعاصرة. ونفخر بمنح السكان أعلى مستويات الفخامة والراحة والخصوصية، حيث يمثل المشروع الجديد إضافة قيّمة لمجتمعات نخلة جميرا التي تُثري حياة سكانها“.

تهدف شركة ترف (Taraf) إلى تقديم خيارات سكنية فاخرة ومصممة بعناية لعملائها، بهدف ضمان تجارب معيشية استثنائية وأسلوب حياة مميز. بالإضافة إلى ذلك، تضيف قيمة لا تقتصر على حياة سكانها فقط، بل تمتد أيضًا لتحسين البيئة المحيطة بها مع التركيز على مستقبل مستدام ومزدهر.