الأخبار

شركة ترف (Taraf) تعلن شراكتها مع كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) لطرح فلل فاخرة تحمل اسم دار الأزياء العالمية

5 نوفمبر 2023 العقارات

وقّعت شركة ترف (Taraf) اتفاقية شراكة مع دار الأزياء العالمية كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD)، وذلك في صدد تصميم فلل فاخرة في دبي.

وبموجب الاتفاقية سيكون مشروع الفلل السكنية الفاخرة، المُقرر إطلاقه خلال الأشهر القادمة، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والثالث على مستوى العالم الذي يحمل اسم علامة كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD). ففي العام 2021، أطلقت دار الأزياء وحدات سكنية فاخرة في ماربيا، إسبانيا تحمل توقيع العلامة التجارية، ثم أطلقت هذا العام فندق يضم وحدات سكنية تحمل اسم العلامة التجارية في ماليزيا.

يُعدُّ كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) من الرموز الإبداعية الأيقونية البارزة ذات الإنجازات الرائدة في عالم الموضة من خلال تصاميمه المبتكرة والأنيقة، على رأسها العلامة التجارية الخاصّة به، وإسهاماته في دور الأزياء العالمية التي عمل معها، مثل شانيل (Chanel) وفيندي (Fendi). كما يُحتفى بإرث لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) لإسهاماته الرائدة في مجال الأزياء الراقية وتصاميمه المبتكرة وشغفه الثابت بالهندسة المعمارية والتصميم الداخلي الذي يعكس رؤيته الإبداعية. سيعكس مشروع الفلل السكنية لمحة عن عالم كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) متعدّد المواهب الذي يجمع بين رؤيته الأيقونية اللامحدودة والإبداع المعاصر للاحتفاء بسماته المميزة وتسليط الضوء على شعاره: "احتضن الحاضر وابتكر المستقبل".

وعلّقت لوا بينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة: "يسرُّنا الإعلان عن شراكتنا مع هذه العلامة الرائدة عالميًّا في مجال الأزياء. ستسهم هذه الشراكة في تعزيز جهود ترف (Taraf) الرامية إلى تقديم مشاريع سكنية ذات بصمة متفردة تُعزز من تنافسيتها في القطاع العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما ينسجم مع التزامنا بتقديم مشاريع عقارية استثنائية ذات جودة عالية تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات".

وأضافت لوا بينج: "ستُضفي العلامة التجارية لكارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) لمسة أنيقة على تصميم مشروع الفلل السكنية، لتجذب الباحثين عن خيارات سكنية تجمع بين الفخامة والحياة العصرية".

من جانبه قال بيير باولو ريغي، الرئيس التنفيذي لعلامة كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD): "لا تقتصر شراكتنا مع شركة ترف (Taraf) على المساهمة في تقديم مشروع فلل سكنية فقط، فنحن نتطلّع من خلال هذه الشراكة بين ترف وفريق كارل لاغرفيلد (KARL LAGERFELD) إلى وضع معايير جديدة استثنائية تعكس رؤية علامتنا التجارية لأساليب الحياة الفاخرة والمعاصرة في دبي، وذلك عبر المزج بين فنون التصاميم والعقارات لتقديم تجارب سكنية لا مثيل لها".

وجديرٌ بالذكر أن شركة ترف (Taraf)، تعمل منذ تأسيسها في مطلع العام 2023 على تنفيذ مشاريع عقارية مميزة في مناطق حيوية بدبي وأبوظبي لتوفير تجارب معيشة فاخرة للسكان في الدولة.