الأخبار

شركة بيوفنتشر (Bioventure) تُوسّع تعاونها الاستراتيجي مع شركة أدالفو (Adalvo) الرائدة في مجال الأدوية بين الشركات في أوروبا

15 مارس 2023 الرعاية الصحية

وسّعت شركة بيوفنتشر (Bioventure) نطاق شراكتها الاستراتيجية مع شركة أدالفو (Adalvo)، شركة الأدوية العالمية، وإحدى الشركات الرائدة في مجال الأدوية بين الشركات (B2B) في أوروبا، من خلال توقيع اتفاقية ترخيص لأربعة جزيئات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تُستخدم هذه المنتجات في مجموعة متنوعة من العلاجات، بما في ذلك علاج الأورام والتهابات المسالك البولية والمضادات الحيوية.

وبفضل هذا التعاون، أصبحت شركة أدالفو (Adalvo) الآن قادرة على تقديم أكثر من 30 منتجاً في دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا، مما يُعزّز نطاق انتشارها في المنطقة.

وقد صرّح أشرف رضوان، الرئيس التنفيذي لقسم الرعاية الصحية في ياس القابضة: "إنّ التعاون مع أدالفو هو خطوة أخرى إلى الأمام في تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية وتطويرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن نتطلّع إلى المساهمة في رفاهية المرضى وتوسيع تنوع وجودة العلاجات المطلوبة وجعلها في متناول الجميع، وذلك مع شريكنا الاستراتيجي – أدالفو (Adalvo)."

وتتوقع شركة أدالفو (Adalvo) مواصلة تعزيز مكانتها في هذا السوق، وتوفير خيارات عالية الجودة وبأسعار معقولة لعلاجات المرضى، بالتعاون مع شركائنا.

من جانبه، أعرب أنيل أوكاي، الرئيس التنفيذي لشركة أدالفو (Adalvo)، عن سعادته قائلاً: "نحن متحمسون لتوسيع تعاوننا الاستراتيجي مع بيوفينتشر (Bioventure) من خلال إضافة أربعة جزيئات متميزة. لقد كانت بيوفينتشر (Bioventure) شريكًا داعمًا لأدالفو (Adalvo) منذ بداياتها، وهذه الشراكة المتينة هي الركيزة لتعزيز تواجدنا التجاري عالميًا. نتطلع بشغف للعمل مع بيوفينتشر (Bioventure) لجلب العلاجات الأساسية للمرضى، مما يساهم في تحسين جودة حياتهم."