الأخبار

بيوفينتشر (Bioventure) والرازي (Al Razi) توقعان اتفاقية ترخيص حصرية لمنتج أورام في سوق المملكة العربية السعودية

2 فبراير 2023 الرعاية الصحية

وقعت شركة بيوفينتشر FZ LLC (Bioventure) وشركة صناعات الأدوية الرازي (Al Razi Pharma Industries) اتفاقية حصرية لتسويق منتج لعلاج الأورام في المملكة العربية السعودية.

أبرمت شركة بيوفينتشر (Bioventure)، وهي شركة تابعة لقسم الرعاية الصحية في شركة ياس القابضة جلوبال وان هيلث كير هولدينغ (GHH)، وشركة الرازي للصناعات الدوائية (Al Razi Pharma Industries) وهي شركة أدوية وطنية سعودية تابعة لمجموعة سعيد رداد (SRG) في المملكة العربية السعودية، اتفاقية ترخيص حصرية لعقار بوماليدوميد (Pomalidomide).

وتمنح هذه الشراكة شركة الرازي (Al Razi) حقوقاً حصرية لتسجيل وحيازة ترخيص تسويق دواء بوماليدوميد (Pomalidomide)، وهو نسخة مكافئة بيولوجيًا بالكامل من دواء إمنوفيد (Imnovid). يُستخدم بوماليدوميد في علاج المرضى البالغين المصابين بالورم النقوي المتعدد.

"تلتزم شركة الرازي للصناعات الدوائية (Alrazi Pharmaceutical Industries) - كجزء رئيسي من رؤيتها - بتأمين منتجات دوائية أساسية عالية الجودة لمقدمي الرعاية الصحية والمرضى في المملكة العربية السعودية. وقال ياسر عبادة، مدير عام شركة الرازي للصناعات الدوائية (Alrazi Pharmaceutical Industries): "تتماشى الاتفاقية مع شركة بيوفنتشر (BioVenture) مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث ستشارك الشركة في توطين ترخيص التسويق والتسويق لأحد أحدث علاجات الورم النقوي المتعدد.

"تفخر شركة بيوفينتشر (BioVenture) بشراكتها مع اللاعبين الرئيسيين في قطاعي الأدوية والرعاية الصحية في الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة. ونحن ملتزمون معًا بجعل الدواء في متناول كل من يحتاج إليه." - أشرف رضوان، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال ون هولدنغ للرعاية الصحية (GlobalOne Healthcare Holding).