الأخبار

بيوفينتشر (BioVenture) وأجا فارما (AJA Pharma) توقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة

1 فبراير 2023 الرعاية الصحية

وقّعت شركة بيوفنتشرFZ LLC (Bioventure)، وشركة أجا للأدوية (AJA Pharmaceuticals) التابعة للشركة الكيميائية السعودية القابضة مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بين المؤسستين.

سيتمركز التعاون على أمراض السكري وعلم الأورام والأدوية المشابهة البيولوجيا أي البدائل الحيوية، وهي فئات علاجية من المتوقع أن تكون من بين أكبر وأسرع الفئات نموًا ضمن قطاع الصناعة الدوائية العالمية خلال السنوات القادمة.

ويشمل تمديد الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين بيوفنتشر (Bioventure) وأجا (AJA Pharmaceuticals) مجموعة متنوعة من أشكال التوصيل، بما في ذلك التركيبات المعقدة لتطوير التركيبات.

وتواصل شركة بيوفنتشر (Bioventure) تعزيز مكانتها في المنطقة، وتزويد مجتمع الرعاية الصحية ومرضاهم بعلاج عالي الجودة ومتاح وبأسعار معقولة.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال المهندس ثامر المهيد، الرئيس التنفيذي العام والعضو المنتدب للشركة الكيميائية السعودية القابضة (SCCH): "تطمح الشركة الكيميائية السعودية القابضة (SCCH) إلى تطوير ذراعها التصنيعي في قطاع الأدوية، شركة أجا فارما (AJA Pharma)، من خلال هذا الاستثمار الذي سيُساهم في تعزيز مكانتها كشركة سعودية مصنعة للأدوية في مجال الأورام السرطانية والسكري والمنتجات المتخصصة، لخدمة وتلبية احتياجات المجتمع."

كما قال أشرف رضوان، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال وان هيلث كير (GlobalOne Healthcare): "تلتزم شركة بيوفنتشر (Bioventure) بتحسين فرص حصول المرضى في الشرق الأوسط على الرعاية الصحية عالية الجودة، وتمثّل مذكرة التفاهم هذه مع شركة أجا فارما ( AJA Pharma) خطوة مهمة نحو تحقيق هذا الهدف. فمن خلال توسيع نطاق قدراتنا في مجال الترخيص والتوريد، يمكننا توفير مجموعة واسعة من العلاجات المبتكرة والفعالة للأشخاص الذين هم في أمسّ الحاجة إليها. ويسعدني أن أعمل مع شركة أجا فارما (AJA Pharma) لتقديم هذه الحلول للمرضى في الشرق الأوسط وإحداث فرق ملموس في حياتهم".