الأخبار

الشّاهين القابضة للطيران ذ.م.م (Al Shaheen Aviation Holding L.L.C) توقّع مذكرة تفاهم مع EVFLY.

11 مايو 2023 الطيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2023 في معرض مطارات دبي 2023

وقّعت شركة الشاهين للطيران القابضة ذ.م.م.، التابعة لشركة ياس القابضة ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع شركة EVFLY، المتخصصة في تشغيل الجيل الجديد من الطائرات الكهربائية eVTOL (الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائي) وخدمات التنقل الجوي المتقدم (AAM).

والهدف من هذا التعاون هو العمل معًا لتطوير تقنيات التنقل الجوي المتقدم في الإمارات العربية المتحدة وتطوير المواهب المحلية للوظائف المستقبلية، بما في ذلك التركيز على التدريب والتعليم لجميع قطاعات التنقل الجوي المتقدم.

قال يانيك أربس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة EVFLY، عن التعاون؛ “مذكرة التفاهم هذه مع ياس للطيران هي أخبار سارة لشركة EVFLY لأنها ستعزز مكانتها في مجال خدمات التنقل الجوي المتقدم (AAM) وتخلق فرص عمل في هذا القطاع في الإمارات العربية المتحدة.”

هذه الشراكة بين EVFLY والشّاهين القابضة للطيران ذ.م.م (Al Shaheen Aviation Holding L.L.C) هي بلا شك خطوة كبيرة إلى الأمام لمستقبل صناعة eVTOL.

وفي هذا الصدد، علّق الرئيس التنفيذي – قسم الطيران بشركة ياس القابضة ذ.م.م. أفغان تنجور: "يُسعدنا الانضمام إلى EVFLY في هذه الشراكة الاستراتيجية. معًا، سنعمل على تسريع اعتماد خدمات التنقل الجوي المتقدم (AAM) وeVTOLs، وتعزيز الابتكار ورعاية المواهب المحلية. نعتقد أن هذا التعاون سيلعب دورًا مهمًا في تغيير طريقة انتقال الناس في المناطق الحضرية وتقديم فوائد كبيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تُمثّل هذه الشراكة علامة فارقة مُهمة لكلتا الشركتين، وتتطلع شركة الشّاهين القابضة للطيران ذ.م.م (Al Shaheen Aviation Holding L.L.C) إلى تعاون ناجح ومُثمر مع EVFLY. من خلال الجمع بين خبرتنا ورؤيتنا المشتركة، فإننا نقف على المساهمة في التطورات التي ستُشكّل مستقبل التنقل الجوي المتقدم في المنطقة".