الأخبار

احتفال شركتيّ إتقان (ITQAN) وديجيتال أوكتا (Digital Okta) بتكريم مرموق: جائزة الشريك الاستراتيجي طويل الأمد لتكنولوجيا المعلومات

1 يناير 2024 التكنولوجيا

في مناسبة بالغة الأهمية تمثّل إنجازًا هامًا في مسيرتنا، يسرّ شركة إتقان الخليج للحاسب الآلي (ITQAN Al Khaleej Computers) بالتعاون مع شركة ديجيتال أوكتا (Digital Okta) أن تُعلن عن تكريمنا مؤخرًا بجائزة 'الشريك الاستراتيجي طويل الأمد لتكنولوجيا المعلومات'. وقد تكرّم بمنحنا هذه الجائزة المتميزة سعادة السيد يونس خوري، وكيل وزارة المالية، في فعالية أقامتها وزارة الماليّة مؤخرًا، مما يسلّط الضوء على التزامنا الثابت ومساهماتنا المبتكرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

إن هذا التكريم لا يقتصر على كونه مجرّد تقديرٍ لنجاحاتنا السابقة، بل هو أيضًا شهادة على الشراكات الدائمة التي عززناها والخطوات المبتكرة التي نواصل تحقيقها في قطاع تكنولوجيا المعلومات. كما أنه يُؤكد على الدور المحوري الذي تلعبه إتقان (ITQAN) وديجيتال أوكتا (Digital Okta) في دفع عجلة التقدم التكنولوجي وتقديم الحلول التي تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا والمجتمع ككل.

لقد كان تعاوننا مع ديجيتال أوكتا (Digital Okta) في صميم مهمتنا لتقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة التي تمكّن الشركات والهيئات الحكومية على حد سواء. ومن خلال هذه الشراكة، تمكنّا من الاستفادة من خبراتنا المشتركة وأساليبنا المبتكرة والتزامنا بالتميّز لتحقيق نتائج مؤثرة. وتعكس هذه الجائزة جهودنا المشتركة في تطوير وتنفيذ مبادرات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجيّة التي تعود بفوائد كبيرة على المدى الطويل على عملائنا والقطاع ككل.

وقد جاء تقديم الجائزة من قبل معالي السيد يونس خوري في حفل وزارة المالية بمثابة إنجاز هام نعتزُّ به كثيرًا. فهو لا يُقدّر مساهماتنا وحسب، بل يُعزز أيضًا الثقة التي يضعها فينا أصحاب المصلحة الرئيسيون في القطاعين الحكومي والمالي. يُحفّزنا هذا التكريم على مواصلة سعينا للتميز والابتكار والتعاون.

وفي هذا الصدد، نُعرب عن امتناننا العميق لوزارة المالية على هذا التقدير، ولشركائنا في شركة ديجيتال أوكتا (Digital Okta) على دعمهم وتعاونهم الثابت. نحن ملتزمون معًا بالمُضي قدمًا، وتخطي حدود الممكن في مجال تكنولوجيا المعلومات، وإحداث تأثير دائم في المشهد التكنولوجي.

بينما نحتفل بهذا الإنجاز، نتطلّع إلى مواصلة رحلتنا المقبلة المليئة بالفرص للابتكار والشراكة والريادة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. نحن متحمّسون لما يحمله المستقبل وملتزمون بالتمسك بمعايير التميز والرؤية الاستراتيجية التي تجسّدها هذه الجائزة.